مايو 24, 2017

ما هو الوصف الامثل لـ ذكريات الطفولة الخاصة بك ؟ سعيدة ام حزينة ؟

هل تعتبر ان مرحلة الطفولة الخاصة بك مرحلة جيدة ؟ هل لديك ذكريات سعيدة لهذه المرحلة ؟ هل تستطيع ان تصف ذكريات الطفولة الخاصة بك انها […]
مايو 24, 2017

ما هو اسم الشخص الذي يفتش عنك وما هي صفاته الشخصية التي يوضحها اسمه ؟

هل تعتقد ان هناك شخص يبحث عنك في هذا العالم ؟ هل سيكون ذكر ام انثى ؟ ما هو الشئ الذي يجعله يبحث عنك ويفتش عنك […]
مايو 24, 2017

اي من عجائب العالم السبع يشبه شخصيتك ؟

هل تحب السفر والترحال ؟ هل تجذبك الاماكن الغريبة والمميزة ؟ هل تدهشك عجائب الدنيا السبع ؟ اي من هذه العجائب يشبه ويشبه شخصيتك ؟ اذا […]
مايو 23, 2017

ما هي الدولة التي يجب ان تحكمها ؟

هل تتخيل انك من الممكن في يوم من الايام ان تكون حاكم لدولة ما ؟هل تعلم ما هي الدولة التي يجب عليك ان تقوم بحكمها ؟ […]
مايو 23, 2017

ماهو الوجه الذي يشبه وجهك تماما ؟

هل تعتقد ان هناك من يحمل نفس ملامح وجهك حول العالم ؟ هل تعتقد ان المثل القائل يخلق من الشبه اربعين ؟ هل تعلم ما هو […]
مايو 23, 2017

من هو الشخص الذي يريد لكمك ؟

هل انت شخص مستفز ؟ هل تسبب الازعاج من حولك ؟ هل يغضب منك الجميع ؟ هل هناك شخص يريد لكمك وضربك ؟ هل تعلم من […]
مايو 22, 2017

ما هي الصفة التي تكرهها فيكي حماتك ؟

هل يعتبرك الناس امرأة مهملة ؟ هل ينزعج منك زوجك كثيرا ؟ هل هناك صفة تكرهها حماتك فيكي و تنتقدها على الدوام ؟ما هي الصفة التي […]
مايو 22, 2017

كيف سيكون شكلك عندما تصبح جدّا في المستقبل ؟

هل تحب جديك ؟ هل تستمع بقضاء الوقت معهم والاستماع لقصصهم ؟ هل تفضل ان تصبح مثلهم عندما تكبر ؟ كيف سيكون شكلك عندما تصبح جدّا […]
مايو 22, 2017

ما هي التهمة التي ستتسبب في دخولك السجن ؟

هل تتوقع انك من الممكن ان تدخل السجن في يوم من الايام ؟ هل تعتقد انك من الشخصيات التي من الممكن ان تقوم بارتكاب جريمة ؟ […]
مايو 21, 2017

ما هو البرج الذي يتوافق معك ويجب عليك الزواج منه ؟

هل تؤمن بالابراج وتوافق الابراج ؟ هل تعلم ما هو البرج الذي يتوافق معك ويجب عليك الزواج منه ؟ هل ترغب في معرفة اجابة كل هذه […]
مايو 21, 2017

اخبرنا ببرجك وسنخبرك بنسبة تاثير السحر والجن عليك

هل انت من الاشخاص الذين يعتقدون في السحر والجن وعالم الشعوذة ؟ هل تعلم اذا كان لديك استعداد طبيعي للتأثر بهذه الامور ام لا ؟ هل […]
مايو 21, 2017

من هو الشخص الذي سيبكي من الفرح يوم زفافك ؟

هل هناك شخص مميز في حياتك ؟ هل تعرفين من هو الشخص يحبك ويتمنى لك السعادة في حياتك ؟هل تعرفين من هو الشخص الذي سيبكي من […]
مايو 21, 2017

ما هي الصفة التي تحبها فيكي حماتك ؟

 هل تحبك حماتك ؟هل تعتبرين رضا حماتك من ارضاء زوجك ؟ هل يهمك ارضاءها واسعادها ؟ هل يهمك رأيها فيكي ؟ هل تريدين معرفة الصفة التي […]