يوليو 23, 2020

اختبر شريط ذكرياتك في عام 2017

كل عام يمر علينا يكون له شريط من الذكريات في العادة نتمنى جميعا ان يكون شريط الذكريات ملئ بالذكريات السعيدة لكن ليس دائما يكون شريط ذكرياتك […]
يوليو 22, 2020

ما هو الخطأ الذي قمت بارتكابه في عام 2017 ؟

كل انسان يقوم بعمل العديد من الاخطاء في حياته بعضها من الممكن ان يكون اخظاء بسيطة وسهل التغاضي عنها ولكن بعض الاخطاء تكون كبيرة ولا يجب […]
يوليو 22, 2020

كيف سيكون عام 2018 مقارنة بعام 2017 ؟

هل ستتغير حياتك من شكل لشكل اخر كيف ستكون حياتك في العام الجديد مقارنة بالعام الحالي ؟ هل انت من الاشخاص الذين يبحثون عن التغير ويرغبون […]
يونيو 18, 2017

ما هو الشئ الذي يجب ان يتغير فيك في نهاية 2017 ؟

هل تعلم ما هو الشئ الذي اذا قمت بتيره ستتحول حياتك الى الافضل ؟ هل تعلم ما هو اهم شئ يجب ان تغيره في حياتك وفي […]
مارس 3, 2017

في اي شهر ستكون أكثر حظا فى 2017 ؟

ماهو الشهر الذى ستكون فيه محظوظا خلال عام 2017 , أجب على أسئلة الأختبار لتتعرف على الاجابة وعلى الشهر الذي ستكون سعيد الحظ فيه أجب عن الأسئلة […]
ديسمبر 25, 2016

في العام الجديد هل ستطبح شخص محظوظ ام ان الحظ السئ سيرافقك؟

ان يكون الانسان محظوظ هذا شئ هام للغاية ومن منا لا يتمنى ان يكون سعيد الحظ ولكن ليس دائما ما يكون الحظ وحده يكفي فهل ستكون […]
ديسمبر 24, 2016

ما هو التغير الذي يجب ان يطرأ على شكلك في العام الجديد ؟

في العام الجديد دائما ما تتغير العديد من الاشياء ويجد الكثيرين ان هذه فرصة جيدة للبدء في التغير بعض الشئ فهل ستقومين انت ايضا بالتغير ؟ […]
ديسمبر 22, 2016

من هو الشخص الذي سيصبح صديقك المقرب في عام 2017 ؟

صديقك المقرب هو الشخص الذي تأتمنه على الكثير من الاشياء الخاصة بك وهو الشخص الذي لا تجد اي حرج ان تتحدث معه في اي شئ فمن […]
ديسمبر 16, 2016

هل ستكون محظوظ وتعمل مع شخصية مشهورة في العام الجديد ؟

ان يكون الشخص شخصية مشهورة او مع شخصية مشهورة فان هذا يجعل من الامور مثيرة بقدر كبير فهل ستكون محظوظ في العام الجديد وتعمل مع شخصية […]
ديسمبر 16, 2016

ما هو الشئ الذي سيغير حياتك للافضل خلال الاسبوع القادم ؟

كثيرا ما نحلم بالتغير ونتمنى ان نصبح في حال مختلف غير الحال ونتوقع ان يكون الامر من خلال شئ مفاجئ يحدث لحياتنا يغيرها بالشكل الذي نتمناه […]
ديسمبر 16, 2016

ما هو التغير الذي سيحدث لك قريبا في العام الجديد ؟

من الطبيعي ان يتغير الانسان بشكل دائم فكما يقول المثل دوام الحال من المحال وعادة في كل عام ومع قدوم العام الجديد يحدث العديد من التغيرات […]
ديسمبر 16, 2016

ما هي الصدمة التي ستواجهينها في عام 2017 ؟

دائما ما نتمنى ان نكون في افضل حال لكن ايضا يجب ان نتوقع الاسواء فدائما ما تاتي الصدمة من حيث لا ندري ولكن عندما نكون مستعدين […]
ديسمبر 13, 2016

ما هو افضل شئ سيحدث لك في عام 2017 ؟

عام 2017 اقترب لم يتبقى على قدومه سوى بضعة ايام وجميعنا نتمنى لو يكون هذا العام من الاعوام الجيدة وان يحدث فيه من الاشياء السعيدة مالم […]
ديسمبر 13, 2016

من هو الفنان الذي ستقابله في العام الجديد 2017 ؟

في العام الجديد 2017 تنتظرنا الكثير من المفاجأت بعضها سيكون من النوع السار والبعض الاخر لن يكون كذلك ولكن عندما تقابل احد الفنانين المفضلين لديك اعتقد […]
ديسمبر 10, 2016

ماهو الشئ الذي يجب ان تقومي به قبل نهاية هذا العام و بداية عام 2017 ؟

مع نهاية هذا العام و بداية عام 2017 يوجد العديد من الاشياء التي يجب ان نتخلى عنها واشياء يجب ان ناخذ قرار بان نقوم بتنفيذها مهما […]
ديسمبر 8, 2016

من هو الفنان الذي ستقضين معه ليلة رأس السنة واللحظات الاولى من عام 2017؟

ليلة رأس السنة هي الليلة التي ستنتهي فيها السنة الحالية ويبدا العام الجديد واللحظات الاولى كثيرا ما تكون هي الصورة التي ستكون عليها السنة الجديدة لذلك […]
ديسمبر 5, 2016

كم شخص سيطرق بابك لطلب يدك في عام 2017 ؟

عام 2017 عام جديد اوشك على القدوم نتمنى جميعنا ان يكون العام الذي نحقق فيه كل الامال التي لم نحققها بعد وان نجد السعادة ولكن هل […]
ديسمبر 4, 2016

هل سيكون عام 2017 عام سعيد بالنسبة لك؟

عام 2017 عام جديد اوشك على القدوم يخفي لنا الكثير من الاشياء هل ستكون اشياء سعيدة؟ ام انه يخفي لنا الكثير من الاحزان ؟ لمعرفة اجابة […]